وزيرة الداخلية في جولة ميدانية لشرح معالم الخطة الأمنية الجديدة

وزيرة الداخلية في جولة ميدانية لشرح معالم الخطة الأمنية الجديدة

في ثالث محطات الجولة التي تقود عضو الأمانة الوطنية وزير الداخلية، مريم السالك احمادة، إلى ولايات الجمهورية، اليوم بولاية السمارة أين التقت في اجتماع ترأسته عضو الامانة الوطنية والي الولاية، عزة ببيه، بسلطات الولاية، من أعضاء المجلس الاستشاري والمكتب الجهوي للمجلس الوطني والجهات الأمنية جهويا ومكتب المجلس والفرع الجهوي.
وقدمت وزيرة الداخلية عضو الأمانة الوطنية، مريم السالك احمادة، إحاطة شاملة لعمل الوزارة مقدمة شرحا مفصلا للإجراءات الأمنية التي سيتم تفعيلها والهادفة إلى ضبط الأمن والتغلب على أي اختلالات في المنظومة الأمنية، والتصدي لسياسة الاحتلال المغربي لزعزعة الأمن والاستقرار من خلال استهداف الشباب الصحراوي بشكل خاص، مثمنة وعي المواطنين وحرصهم على الحفاظ على الأمن واستتبابه.


من جانبها والي ولاية السمارة، عزة ببيه، وخلال كلمتها أكدت على استعداد سلطات ولاية السمارة للانخراط الفعال في تطبيق مخرجات الاجتماع بداية بتعميم الإجراءات الأمنية الجديدة مطلع الأسبوع المقبل.
كما عقد اعضاء المجلس الاستشاري اجتماعا فرعيا لتدارس مشاركة المجلس في تعميم الإجراءات الأمنية وفي النصح والتوجيه والإرشاد حفاظا على نقاء سريرة الشعب الصحراوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *