رئيس الجمهورية يهنئ تظيره المويتاني بمناسبة الذكرى 63 لإستقلال الجمهورية الإسلامية الموريتانية

رئيس الجمهورية يهنئ تظيره المويتاني بمناسبة الذكرى 63 لإستقلال الجمهورية الإسلامية الموريتانية

بعث رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الأخ ابراهيم غالي برسالة تهنئة لنظيره وشقيقه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة تخليد الذكرى 63 لإستقلال الجمهورية الإسلامية الموريتانية. رئيس الجمهورية عبر بإسمه الشخصي وبإسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، لفخامة الرئيس الموريتاني عن آخر التهاني، وأصدق الأماني، راحيا لفخامته موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في مهامه، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق.

هذا وقد أكد رئيس الجمهورية في رسالته على إعتزازه بالعلاقات المتميزة التي تربط الشعب الصحراوي بشقيقه الموريتاني، القائمة على الأخوة والصداقة والجوار والمصير المشترك، مشددا على عزمه وإصراره على توطيد وتقوية تلك الروابط، وتعزيز التعاون والتنسيق بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والجمهورية الصحراوية، بما يخدم السلم والاستقرار في المنطقة والعالم.

وفي سياق متصل جدد الأخ ابراهيم غالي لنظيره محمد ولد الشيخ الغزواني التأكيد على ثقته الكاملة بأن الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تحت قيادة فخامته الرشيدة ستمضي قدماً على درب البناء والرقي والازدهار، لتحتل مكانتها المستحقة بين الشعوب والأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *