تمثيليات الجبهة بالخارج السرقة و الفساد مرض مزمن

تمثيليات الجبهة بالخارج السرقة و الفساد مرض مزمن

شاب يعمل طول السنة من أجل تأمين الحاجيات الضرورية لعائلته في المخيمات و عندما يحين وقت العطلة تبدا المعاناة, اولا : بيروقراطية مكاتب الجبهة قوائم الانتظار الطويلة تصل الى شهرين.

ثانيا : ملف كامل , شهادة سكن , …الخ.

ثالثا: الضريبة حيث يتم ارسال مبلغ 15 يورو عن كل جواز سفر بلا وطن “Apatrida” زائد تكاليف البريد. اما في بعض المكاتب مثل مكتب مدريد في الحالات العادية 50 يورو حيث يستولي موظف غير رسمي في المكتب على الملف تأشيرات منذ عقود و الرئيس عندما كان ممثل الجبهة في مدريد على اطلاع بالموضوع. لكن في الحالات الاستثنائية و عندما تكون لديك حالة طارئة مثل مريض في المخيمات , مناسبة ,,,الخ فأن تجار التمثيليات “الممثل” تكون هذه الفرصة المناسبة لهم حيث تصل إلى 100 يورو .

وعلى حسب علمنا فأن تأشيرات السفر لجواز بلا وطن هو مجاني بنسبة لصحراويين , هذه فقط ضريبة فرضها الممثلون من أجل الكسب الحرام , حيث اصبحو من الاثرياء , سيارات غالية , منازل في احسن الامكان يعجز الاسبانيين عن شراءها, سفريات ورحلات استجمام كل شهر, في المقابل ؟؟؟ لا شي سرقة المنح المقدمة لشعب الصحراوي و تحويلها إلى سويسرا.

ملاحظة: لم نتحدث عن تكاليف سفر جواز السفر الاسباني بنسبة لصحراويين حيث تصل تأشيرة ثلاث اشهر تصل إلى 115 يورو شخص, حيث أن عائلة مكونة من 3 افراد فقط مقابل التاشيرات سوف تدفع 345 يورو , هل هذ معقول , في المقابل التاشيرة في فرنسا مجانا بنسبة لصحراويين , هذا فقط في اسبانيا !!

سوف نشارككم معاناة شخص اليوم في مكتب الجبهة في الكانتي :

عندما ياتي شخص للحصول على الفيزة يجد بأن 100 يورو هي سعر الفيزة في يومين من مكتب البولساريو في الكانتي في سوق تبتابة النظام في الخارج . يكون المبلغ برأيي الخاص فلكيا ويحيلنا الي أن المستفيد يخطط لجريمة داخل المخيمات أو خارجها بإسم الشعب ويبدو انه اصبح أمر مألوف في مكاتب البولساريو في اسبانيا الهشة التي باتت مرتعا للجريمة المنظمة وغسيل الأموال ..! الحقيقة مكتب البولساريو في الكانتي الا إجيه الخير اوتوف.