القيادي النعمة ولد الجماني في ذمة الله

القيادي النعمة ولد الجماني في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم الخميس الموافق ل17 أغسطس 2023 نباء خبر وفاة المرحوم بإذن الله النعمة سعيد اجماني الوزير المستشار برئاسة الجمهورية الصحراوية و أحد الوزراء السابقين لوزارة الصحة العمومية بعد صراع مع المرض .سائلين المولي عز وجل أن يتغمد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

المرحوم يعود له الفضل خلال فترة تسييره لوزارة الصحة العمومية في تطوير البرامج الصحية خاصة برنامج صحة الأم والطفل وكذلك توطيده للعديد من علاقات التعاون في المجال الصحي مع الدول الصديقة والمنظمات الداعمة في المجال الصحي. عرف المرحوم بالبساطة والتواضع والإخلاص والتفاني في اداء مهامة الوطنية .

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعف عنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر (ومن عذاب النار) و

«اللهمّ اجزه عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللهمّ إن كان محسنًا فزد من حسناته، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيّئاته، اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، اللهمّ آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته». إنا لله و إنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *