القضية من الواقع الى حلقات مسلسل خروجو فلوجو

القضية من الواقع الى حلقات مسلسل خروجو فلوجو

ماهي علاقة القضية الصحراوية و تحرير الوطن الذي اصبحنا بعدين كل البعد حتى عن التفكير في تحريره, بكل ما يحدث في الخارج من وفود و زيارات و سياحة و احداث … الخ .

حصيلة الاخبار هذا الاسبوع :

الخبر الاول :

الجمهورية الصحراوية ضمن مراقبي الانتخابات المصرية – شارك وفد من بلادنا في مهمة مفوضية الاتحاد الأفريقي للإشراف على الانتخابات الرئاسية في مصر التي أجريت هذا الأسبوع. رأس الوفد حبيب بوجريس عضو مجلس عموم إفريقي وردة حمودي مدير وزارة الشباب والرياضة.

  1. ماهي طبيعة العلاقات الصحراوية المصرية ؟؟ و هل تعترف مصر بالجمهورية الصحراوية ؟
  2. من يختار الوفود المشاركة في الخارج ؟؟ من يقوم بتعيين هذه الوفود ؟؟
  3. لماذا اصبح النضال و الكفاح فقط من أجل الاقامة في الفنادق و التقاط الصور و التزاحم من أجل المشاركة في الفعاليات التي تبعد الاف الكيلومترات عن الاراضي الصحراوية؟ لكن حمل السلاح خط احمر للمنتسبين للسلك الدبلوماسي

الخبر الثاني:

FiSahara تحتفل بالذكرى العشرين لتأسيسها في مدريد وهي تهتف دعونا ننهي الاستعمار!
بعد مرور عشرين عامًا على إضاءة شاشات السينما بأجهزة عرضها في قلب الصحراء ، تعود FiSahara إلى العاصمة في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر للاحتفال بالدورة الثالثة من FiSahara Madrid.

1.كيف يتم الاحتفال بمهرجان صحراء سينما في قلب مدريد, بحضور وزير الثقافة الصحراوية و وفد كبير الله اعلم أن كان كل مرافقي الوزير من عمال الوزارة أم قائمة 180 مليون للشخص.

المغرب معظم دخله من السياحة, فكيف أصبحت سياسة الحكومة الصحراوية موت كل شي يبعث روح الحركة الاقتصادية و الحياة داخل المخيمات أو جلب المتعاونين الى المخيمات بدل ذالك يتم اقتراح تحويل جميع الاحداث الى اوروبا , اولا فرصة لبيع تاشيرات السفر , ثانيا للسياحة و الاستجمام و نحن سكان المخيمات نموت نموت و لا نجد أي أمل في الحصول على جواز سفر.

للمفارقة مدير مدرسة السينما الجديد يعيش في الخارج و سائق حافلة نقل البضائع لا علاقة له بالثقافة , فمن قام بتعيينه ؟

و من يقوم بتعيين الاشخاص الذين يعيشون في الخارج طول حياتهم وليس لهم علاقة لا بالمخيمات و لا بالقضية. معظم السلك الدبلوماسي الصحراوي متزوجين من أجنبيات أو يعيشون في الخارج و سوف نتحدث في تحقيق معمق عن هذا الموضوع.