السفير الصحراوي بالجزائر يستقبل الأمين العام للعمال الجزائريين

السفير الصحراوي بالجزائر يستقبل الأمين العام للعمال الجزائريين

أستقبل عضو الأمانة الوطنية السفير بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين السيد اعمر تقجوت ،الذي جدد دعمه وتضامنه مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة ، انطلاقا من المواقف الثابتة و القوية للجزائر شعبا وقيادة مع الكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الصحراوي من أجل انتزاع حقوقه الثابتة في الحرية والاستقلال.

اللقاء تناول العلاقات الثنائية ، خاصة القائمة بين الاتحاد العام للعمال الجزائريين والاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب وسبل تقوية وتطوير هذه العلاقات ،وأفاق برامج الدعم والتعاون التي يعتزم اتحاد العمال الجزائريين إطلاقها، حيث يجري التحضير لإقامة جامعة صيفية مع بداية الأسبوع القادم لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب بالجزائر بالتنسيق مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين .

الجامعة الصيفية العمالية المقررة هي أيام تضامنية لها أكثر من دلالة ، فإلى جانب البعد التضامني والتوثيق لعلاقات قوية بين المنظمتين العماليتين الصحراوية والجزائرية ،ستتخللها سلسلة محاضرات للتكوين والتواصل في مختلف الميادين والتجسيد لرسالة الشعبين التحررية ، الرافضة للاستعمار والظلم ولسياسات الأطماع التوسعية.

وقد شكر السفير الأمين العام لاتحاد العام للعمال الجزائريين على هذه الزيارة، مؤكدا أهمية هذه الجامعة كانطلاقة للبرامج المشتركة مستقبلا بين المنظمتين ودورها في دعم القضية الصحراوية ، مثمنا في ذات الوقت الموقف الجزائر الراسخ في دعم كفاح الشعب الصحراوي ، وما تقوم به الجزائر من دور و جهود إقليمية ودولية من اجل السلم والاستقرار والتنمية.

اللقاء جرى بمقر السفارة الصحراوية بالجزائر ،بحضور المامي أعبيدي مسؤول العلاقات الدولية والتعاون لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب والخليل حمدي ميارة المكلف بالمجتمع المدني بالسفارة في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *