الرئيس الصحراوي يهنئ الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لاستقلال بلاده المصادف للثامن والعشرين نوفمبر.

الرئيس الصحراوي يهنئ الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لاستقلال بلاده المصادف للثامن والعشرين نوفمبر.

نص رسالة التهنئة:

فخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني،

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، نواكشوط فخامة الرئيس والأخ العزيز،

يخلد الشعب الموريتاني الذكرى الثالثة والستين للاستقلال الوطني. وإنني، باسمي الخاص وباسم شعب حكومة الجمهورية الصحراوية، لأتوجه بالمناسبة إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الشعب الموريتاني الشقيق بأحرالتهاني وأصدق الأماني، راجياً لفخامتكم موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في مهامكم، ولشعبكم ولبلدكم الشقيق، الجمهورية الإسلامية الموريتانية، مزيد التقدم والرقي والازدهار.

لقد جاء هذا اليوم الخالد تتويجاً لمسار طويل من المقاومة والكفاح الذي خاضه الشعب الموريتاني من أجل الانعتاق والتحرر من ربقة الاستعمار والتبعية، وولوج عهد جديد من العيش الحر الكريم، في كنف الاستقلال والسيادة الوطنية. وإننا لعلى ثقة كاملة بأن الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تحت قيادتكم الرشيدة، ستمضي قدماً على درب البناء والرقي والازدهار، لتحتل مكانتها المستحقة بين الشعوب والأمم.

نؤكد لكم اعتزازنا بالعلاقات المتميزة التي تربط الشعب الصحراوي بشقيقه الموريتاني، القائمة على الأخوة والصداقة والجوار والمصير المشترك، وكلنا عزم وإصرار على توطيدها وتعزيز التعاون والتنسيق بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والجمهورية الصحراوية، بما يخدم السلم والاستقرار في المنطقة والعالم.

مجدداً لفخامتكم وللشعب الموريتاني الشقيق صادق التهاني وخالص الأماني بالعيد الوطني للجمهورية الإسلامية الموريتانية، تقبلوا، فخامة الرئيس والأخ العزيز، أسمى آيات التقدير والاحترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *