الجمهورية الصحراوية تشارك في الطبعة الـ 22 للصالون الدولي للسياحة والاسفار

الجمهورية الصحراوية تشارك في الطبعة الـ 22 للصالون الدولي للسياحة والاسفار

انطلقت فعاليات الطبعة الـ 22 للصالون الدولي للسياحة والأسفار بالجزائر العاصمة بمشاركة الجمهورية الصحراوية من خلال وزارة التنمية الاقتصادية.

الحدث أشرف على افتتاحه الوزير الأول الجزائري السيد أيمن بن عبد الرحمان الذي توقف مطولا، بجناح الجمهورية الصحراوية الذي يضم العديد من الصناعات التقليدية والأطباق الشعبية والمنتجات المحلية، حيث تلقى شروحات من قبل المدير المركزي للصناعات التقليدية إبراهيم السالم خليفة وبحضور سفير بلادنا بالجزائر عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر.

وتعكس المشاركة الصحراوية في الصالون الدولي للسياحة والإسفار المقام بقصر المعارض بالصنوبر البحري إلى جانب مشاركة 300 عارض من 30 دولة، الحضور المتميز للجمهورية الصحراوية في مختلف المعارض والصالونات الدولية خلال السنوات الماضية، إضافة إلى التطلع لتوسيع علاقاتها ومشاركتها في مختلف المجالات للتعريف بالكفاح الذي يخوضه الشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال ،وكذا بالعادات والثقافة والهوية الصحراوية المتميزة.

ويعتبر الصالون الدولي للسياحة والأسفار نافذة لعرض وبيع منتجات الدول، وإبراز المبادرات وتشجيعها في مختلف قطاعات السياحة، كما ستعرف هذه التظاهرة التي ستستمر إلى غاية 01 أكتوبر عدة نشطات ولقاءات بين المشاركين في هذا الحدث الاقتصادي السنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *