الامانة الوطنية تعقد دورتها العادية الثالثة لمناقشة تطورات القضية الصحراوية داخليا وخارجيا

الامانة الوطنية تعقد دورتها العادية الثالثة لمناقشة تطورات القضية الصحراوية داخليا وخارجيا

ترأس اليوم السبت  رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، اشغال الدورة العادية الثالثة للامانة الوطنية . 

وستعمل  الدورة العادية الثالثة للأمانة الوطنية  على تحديد كبريات مهام المرحلة، من خلال  نقاش وتحليل معمق لواقع القضية الوطنية، في جميع المجالات والساحات، في ضوء قرارات المؤتمر السادس عشر للجبهة وقرارات الأمانة الوطنية، وخاصة في الفترة منذ الدورة العادية الماضية، من خلال استعراض التقرير المقدم إلى هذه الدورة من المكتب الدائم للأمانة والعروض التكميلية له.


وفي كلمته الافتتاحية اوضح رئيس الحمهورية ، الامين العام للحبهة السيد ابراهيم غالي ان التقرير والعروض يستندان إلى تقارير لجان الأمانة الوطنية، ويتطرقان للميادين السياسي التنظيمي، الدفاع والأمن، الارض المحتلة والجاليات، الإداري والاجتماعي والاقتصادي، وميدان الخارجية والإعلام والتشريفات، إضافة إلى التطورات التي تشهدها المنطقة والساحة الدولية عامة.

وعبر الرئيس ابراهيم غالي عن ارتياحه  للجهود الجبارة والمتواصلة لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي، سواء من خلال تنفيذ البرامج القارة والطارئة أو، وبشكل خاص، من خلال استمرار وثبات العمل القتالي الميداني ضد قوات دولة الاحتلال المغربي، منذ انتهاكها السافر لاتفاق وقف إطلاق النار في 13 نوفمبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *